εïз منتديــــات الأقـــــــصى العــــزيز الإســـــــــلامية εïз
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بكم في منتديات
الأقصى العزيزالإسلامية
استعن بالله وسجل
نأمل منك أن تفيد وتستفيد
هام للزوار
أترك لناذكرى لتذكرنا وتذكرك
انك مررت بمنتدانا يوما أو
أترك لنا تعليق في منتدى الزوار
وجـــزاكم الله خيرا

εïз منتديــــات الأقـــــــصى العــــزيز الإســـــــــلامية εïз

منتدانا ( منتدى اسلامي - منتدى نصرة - منتدى عزه وفخر )
 
الرئيسيةالبوابةمجلة المنتدىالتسجيلدخول
اللهم احفظ مصر من كــــل ســـــوء وســائر بلاد المسلمين
أكبر تحية لصمود الرئيس الشرعي لمصر الدكتور محمد مرسي حفظه الله
اللهم فك أسر معتقلي الشرعية في مصر
دعائكم لأخونا المعتقل وعضو المنتدى الشيخ سيد شبانه معتقل الشرعية
اللهم عليك بالسفاح عبدالفتاح السيسي الخائن
عداد الزوار
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Eniie110 مرحــــباً بكــــم كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Eniie110 أنت الزائر رقم كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Count.cgi?df=alaqsaalaziz.alafdal كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Eniie110الأقصى العزيز كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Eniie110
Like * Tweet * +1
توقيت مكة
توقيت القاهرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كود إعادة ضبط المصنع للموبايلات السامسونج samsung
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالثلاثاء 04 فبراير 2014, 8:05 am من طرف الأقصى في القلب

» الاحواز عربية رغم انف الفارسية
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالخميس 14 فبراير 2013, 12:11 pm من طرف الأقصى في القلب

» المسودة الأولى لدستور مصر الحديثة
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالأحد 21 أكتوبر 2012, 11:18 pm من طرف الأقصى في القلب

» عباس بن فرناس (عالم جليل ظلمناه)
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالأحد 21 أكتوبر 2012, 10:48 pm من طرف الأقصى في القلب

»  الأحوازيون أفقر شعـب على أغنى أرض في العالم
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالسبت 20 أكتوبر 2012, 4:43 pm من طرف الأقصى العزيز

»  حقائق عن عروبة الأحواز
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالسبت 20 أكتوبر 2012, 3:59 pm من طرف الأقصى في القلب

» وصف مدينة قرطبة سنه 350 هجرياً- الأندلس العزيز
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالسبت 20 أكتوبر 2012, 1:21 pm من طرف الأقصى في القلب

»  أدوية غذائية متوفره في كل منزل
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالأربعاء 12 سبتمبر 2012, 10:39 pm من طرف الأقصى في القلب

» طريقة تعلم الصلاة للأطفال (بالصور)
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالسبت 01 سبتمبر 2012, 11:51 am من طرف الأقصى في القلب

» هنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالجمعة 24 أغسطس 2012, 12:45 pm من طرف داوء القلوب

» فمن هو القاتل ؟
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالخميس 16 أغسطس 2012, 10:15 am من طرف داوء القلوب

» تريد ان تتجن عذاب النار
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالسبت 11 أغسطس 2012, 9:19 am من طرف داوء القلوب

» ضربة الشمس الاسباب والعلاج والاسعافات الأولية
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالسبت 11 أغسطس 2012, 9:03 am من طرف داوء القلوب

»  غزوات الرسول صلى الله عليه وسلم الكبرى التي حدثت في رمضان
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالسبت 11 أغسطس 2012, 8:53 am من طرف داوء القلوب

»  دعاء ليلة القدر
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالسبت 11 أغسطس 2012, 8:29 am من طرف داوء القلوب

» فلاش :εïз --[ مِنْ الروائِع ]-- εïз
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالسبت 11 أغسطس 2012, 8:18 am من طرف داوء القلوب

» تعزي الشعب المصري في شهداء الحدود
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالأربعاء 08 أغسطس 2012, 10:19 am من طرف داوء القلوب

» قصيدة عن الحياة من أجمل ما قرئت داوء القلوب
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالإثنين 06 أغسطس 2012, 9:07 am من طرف داوء القلوب

» وجبة السحور.. أفضل علاج للصداع في رمضان
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالإثنين 06 أغسطس 2012, 8:35 am من طرف داوء القلوب

» حقاً أن الصلاة عمود الدين
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالإثنين 06 أغسطس 2012, 8:29 am من طرف داوء القلوب

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الأقصى العزيز - 818
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_rcapكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Voting_barكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_lcap 
ناصرالأقصى - 482
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_rcapكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Voting_barكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_lcap 
الشيخ سيد شبانه - 465
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_rcapكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Voting_barكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_lcap 
الفارس العربى - 344
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_rcapكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Voting_barكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_lcap 
الأقصى - 299
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_rcapكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Voting_barكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_lcap 
samir farag - 243
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_rcapكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Voting_barكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_lcap 
الأقصى في القلب - 223
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_rcapكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Voting_barكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_lcap 
محمداحمدرزق - 185
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_rcapكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Voting_barكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_lcap 
عيون مكه - 181
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_rcapكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Voting_barكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_lcap 
محمدالشهاوى - 158
كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_rcapكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Voting_barكل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Vote_lcap 

 

 كل ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمداحمدرزق
أقصى فضي
أقصى فضي
محمداحمدرزق

الدولة : مصر
عدد المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
الموقع : الاقصى العزيز

كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه Empty
مُساهمةموضوع: كل ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه   كل  ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه I_icon_minitimeالأحد 27 يونيو 2010, 4:40 pm

حد العورة عند 
الشيعة

قال الكركي «
إذا سترت ..... والبيضتين فقد سترت العورة»
(الكافي6/501 تهذيب
الأحكام1/374). والدبر: نفس المخرج، وليست الأليتان، ولا الفخذ منها، لقول الصادق
عليه السلام: الفخذ ليس من العورة» وروى الصدوق
أن الباقر عليه السلام كان يطلي عورته ويلف الازار على الإحليل فيطلي غيره سائر
بدنه» (جامع المقاصد للمحقق الكركي2/94 المعتبر للحلي 1/122 منتهى الطلب 1/39 للحلي
تحرير الأحكام 1/202 للحلي مدارك الأحكام 3/191 للسيد محمد العاملي ذخيرة المعاد
للمحقق السبزواري الحدائق الناضرة2/5). 

عن أبي الحسن الماضي 
قال: العورة عورتان: القبل والدبر. الدبر مستور بالأليتين، فإذا سترت .... والأليتين فقد سترت العورة. ولأن ما
عداهما ليس محل الحدث. فلا يكون عورة كالساق» (الكافي 6/501 تهذيب الأحكام1/374
وسائل الشيعة1/365 منتهى الطلب 4/269 الخلاف للطوسي1/396 المعتبر للحلي 1/122). 

وعن أبي عبد الله عليه السلام قال: « الفخذ ليست من 
العورة » (تهذيب الأحكام1/374 وسائل الشيعة1/365).

« والدبر نفس المخرج 
وليست الأليتان ولا الفخذ منها»
(جامع المقاصد للمحقق
الكركي2/94)

ولهذا كان الباقر يطلي عانته ثم يلف إزاره على طرف 
إحليله ويدعو قيّم الحمام فيطلي سائر بدنه» (الفقيه 1/117 وسائل الشيعة1/378 كتاب
الطهارة للخوئي3/356 كتاب الطهارة1/422 للأنصاري).

بول 
الأئمة وغائطهم سبب دخول
الجنة
]

ليس في بول 
الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم
وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة)
(أنوار الولاية
لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكان ي 1409هـ – ص 440).

فساء وضراط الأئمة 
كريح المسك

قال أبو جعفر " للإمام عشر علامات: يولد مطهرا مختونا وإذا وقع على الأرض وقع
على راحته رافعا صوته بالشهادتين ولا يجنب، وتنام عينه ولا ينام قلبه، ولا يتثاءب
ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه، ونجوه (فساؤه وضراطه وغائطه) كريح
المسك
(الكافي 1/319 كتاب الحجة – باب مواليد
الأئمة).

الخميني يبيح وطء 
الزوجة في الدبر 

يقول الخميني في 
تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 11 ( المشهور الأقوى جواز وطء
الزوجة دبراً على كراهية شديدة ) !

ولا نملك إلا ذكر قول رسول الله صلى 
الله عليه وآله وسلم ( ملعون من أتى امرأة في دبرها
)
[/size]
إعارة الفروج جائز
عندهم

روى الطوسي
عن محمدعن ابي جعفر قال قلت الرجل يحل لاخيه فرج قال نعم لاباس به له مااحل له منها
كتاب
الإستبصار 3\136

جماع الرضيعة جائزعند 
الخميني

يقول الخميني « وأما سائر الاستمتاعا ت كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها
حتى في الرضيعة»
(تحرير الوسيلة2/216).

مس عورات الآخرين 
مزحاجائز

سؤال 784: هل
يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر، ومن المرأة لعورة أخرى،
لمجرد اللعب والمزاح، مع فرض عدم إثارة
الشهوة؟

الخوئي: لا يحرم في الفرض، والله العالم. المصدر: صراط النجاة
في أجوبة الاستفتاءا ت ج3 (مسائل في الستر والنظر والعلاقات ).

يجوزالنظر إلى النساء وهن عاريات 

يقول فضل
الله في كتابه النكاح ج1 ص66 ( فلو أنّ النساء قد اعتادت
الخروج بلباس البحر جاز النظر إليهن بهذا اللحظ. )
إلى أن قال ( وفي ضوء ذلك قد يشمل الموضوع النظر إلى العورة عندما تكشفها صاحبتها
، كما في نوادي العراة أو السابحات في البحر في بعض البلدان أو نحو ذلك )

لو سألت هذا السؤال : هل
يجوز لأي رجل أن يدخل أية أنثى أي مكان ليفعل بها ما يشاء متى شاء ثم يدعها لينصرف
إلى غيرها بمجرد أن يتبادلا التلفظ ببضع كلمات عن الثمن والمدة أو (عدد المرات) و
(متعتك نفسي) وبلا حاجة إلى ولي أو شهود؟ ولا داعي للسؤال عما إذا كانت المرأة ذات
زوج أو أنها تمتهن البغاء؟

لجاء الجواب ومن أوثق المصادر
:
(بسمه تعالى يجوز ذلك) !! انظر فروع الكافى 5/540
!!!!

الله يزور قبر 
الحسين

روى
الكليني وغيره أن أبا عبد الله عتب على من أتاه ولم يزر قبر علي بن أبي قائلا « لولا أنك من شيعتنا ما نظرت إليك، ألا تزور من يزوره الله
والملائكة والأنبياء»
(الكافي 7/580 تهذيب الأحكام للطوسي 6/20 وسائل
الشيعة 14/375 بحار الأنوار25/361 100/258 وبحسب طبعة أخرى 97/257 كامل الزيارات
38كتاب المزار 19 فرحة الغري74 ).

وبسبب ما ورد من مثل هذه الفضائل تفوه أحد أصحاب أبي عبد
الله بهذه الكلمة « والله لقد تمنيت أني زرته ولم
أحج»
(الكافي4/583). فتأمل!!!

ورجعت إلى النسخة المنزلة على الانترنت فلم أجدها.
بالرغم من أن الطبعة المنزلة هي نفس الطبعة الورقية (طباعة مؤسسة الوفاء الطبعة
الثانية سنة 1983) وهذا يعني تدخل الأيدي الشيعية لتحذف العديد من
النصوص.

من حج كان ممن يزوره 
الله

بل قالوا
« من حج أكثر من خمسين حجة كان ممن يزوره الله عز وجل كل
جمعة»
(فقيه من لا يحضره الفقيه2/217 وسائل الشيعة
11/127).

طلب الاستعانة من الأنبياء والملائكة في 
الصلاة

« قل في آخر 
سجودك: يا جبرئيل يا محمد يا جبرئيل يا محمد. (تكرر ذلك) إكفياني ما أنا فيه.
فإنكما كافيان. واحفظاني بإذن الله فأنتما حافظان»
(الكافي 2/406 كتاب
الدعاء باب الدعاء للكرب والهم والحزن والخوف).

الإستعاذة بالمخلوق والبسملة به
روى الكليني « عن
أبي عبد الله كان يدعو " أعوذ برسول الله صلى الله عليه وسلم من شر ما خلق وبرأ
وذرأ"
(الكافي 2/391 كتاب الدعاء باب الدعاء عند النوم والانتباه) 

وعن أبي 
جعفر قال: واذا اشتكى الانسان فليقل: بسم الله وبالله وبمحمد
رسول الله"
(الكافي 2/412 باب الدعاء للعلل
والأمراض).

الإمامة عند الرافضة

الإمامة منصب 
الهي. الله يختار النبي وينص عليه فكذلك يختار الامام وينصبه
(أصل
الشيعة وأصولها 58). فاختار الله عليا ولكن عليا اختار أن يقول: دعوني والتمسوا
غيري فإني لكم وزيرا خير لكم مني أميرا. ثم اختار الله الحسن فسلمها الحسن إلى ألد
أعداء الشيعة معاوية. ناسفا بذلك هو وأبوه بنيان عقيدة الإمامة من
القواعد.

عقيدة بلع الحصى 
والتربة

قال عباس القمي « لا يجوز مطلقا على المشهور بين العلماء أكل شيء من التراب أو
الطين إلا تربة الحسين المقدسة استشفاء من دون قصد الإلتذاذ بها بقدر الحمصة.
والأحوط أن لا يزيد قدرها على العدسة، ويحسن أن يضع التربة في فمه ثم يشرب جرعة من
الماء ويقول: اللهم اجعله رزقا واسعا وعلما نافعا وشفاء من كل داء
وسقم«
(مفاتيح الجنان547)
.

[size=25]قالوا «تراب
قبر الحسين عندهم شفاء من كل داء. وأمن من كل خوف فللتربة فضلها يشرب منها المريض
فيتحول إلى صحيح كأن لم يكن به بأس. ويحنك بها الطفل. وتوضع مع الميت في قبره لتقيه
من عذاب القبر. ويمسك بها الرجل ويعبث بها فيكتب له أجر المسبحين. لأنها تسبح بيد
الرجل من غير أن يسبح هو»
(بحار الأنوار 101/118 و140 أمالي الطوسي
1/326 وسائل الشيعة 10/415 كامل الزيارات 278 و285

قال أبو عبد الله »حنكوا أولادكم
بتربة الحسين فإنه أمان«
(كامل الزيارات 275 بحار الانوار
101/124).

وقال » إن الله جعل تربة جدي
الحسين رضي الله عنه شفاء من كل داء وأمانا من كل خوف. فإذا تناولها أحدكم فايقبلها
وليضعها على عينه وليمرها على سائر جسده وليقل : اللهم بحق هذه التربة وبحق من حل
بها…«
(أمالي الطوسي 1/326 بحار الأنوار
101/119).

التشبه  بالنصارى

أتت امرأة 
أميرالمؤمن ين عليه السلام فقالت يا أمير المؤمنين : إني زنيت فطهرني وهي تبكي
فنادى بأعلى صوته يا أيها الناس إن الله عهد إلى نبيه وعهد به النبي إلي بأنه لا
يقيم الحد من لله عليه حد فمن كان عليه حد مثل ما عليها فلا يقيم عليها الحد . قال
: فانصرف الناس يومئذ كلهم ماخلا أمير المؤمنين عليه السلام والحسن والحسين عليهما
السلام فأقام هؤلاء الثلاثة عليها الحد يومئذ وما معهم غيرهم قال : وانصرف فيمن
انصرف يومئذ محمد بن أمير المؤمنين عليه السلام»
(الكافي7 الروضة/187).

تعليق: ما أشبه هذا بقول النصارى عن المسيح لما أراد أن 
يقيم الحد عليها: من كان منكم بلا خطيئة
فليرجمها»
(مرقس8/8)

طهارة الأصياء في 
الرحم

رووا عن الحسن العسكري أنه قال «
قال: انا معاشر الاوصياء لسنا نحمل في البطون وانما نحمل في الجنوب ولا نخرج من
الارحام وانما نخرج من الفخذ الايمن من امهاتنا لأننا نور الله الذي لا تناله
الدانسات»
(كمال الدين390 و393 بحار الأنوار51/2 و13 و17 و26 إثبات
الهداة3/409 و414 إعلام الورى394 دلائل الإمامة 264)

تعليق: ما أشبه هذا بقول النصارى 
حمل بلا دنس.

عقيدة الفـداء

قال عمر بن يزيد: قلت لأبي عبد الله عليه السلام عن قول الله عز وجل { ليغفر لك
الله ما تقدم من ذنبك وما تأخر} قال: ما كان له ذنب ولا هم بذنب ولكن حمّله ذنوب
شيعته ثم غفرها له«
(بحار الأنوار17/76) والخميني دائم الاستشهاد بكتاب
البحار.

تعليق: ما أشبه هذا بعقيدة الصلب 
والفداء

فداهم موسى من غضب الله
عن موسى الكاظم قال « إن الله عز
وجل غضب على الشيعة فخيّرني نفسي أو هم. فوقيتهم والله بنفسي»
(الكافي
1/260 كتاب الحجة)

وفديناه بذبح 
عظيم

الذبح العظيم 
هو الحسين. هذا معنى قول الله عندهم كما صرح به علماؤهم ومنهم
المهاجري.

كيف ألزمهم الله التأليه 
من كلام المجلسي

يقول المجلسي « لما عظم (النصارى) المسيح وأمه تعظيم الآلهة أطلق الله 
اسم الإله عليهما»
(بحار الأنوار).

الأئمة هم أسماء الله
الحسنى. هم لسان الله، ووجه الله وعين الله وجنب الله هم يد الله
القادرة
(الكافي 1/113 كتاب التوحيد باب
النوادر).

فاطمة ملك ظهر في 
صورة إنسي

قال أمير المؤمنين « لم تكن الزهراء امرأة عاديَّة، بل كانت امرأة روحانيَّة، امرأة
ملكوتيَّة، إنساناً بكلِّ ما للإنسان من معنى، إنَّها موجود ملكوتي ظهر في عالمنا
على صورة إنسان، بل موجود إلهي جبروتي ظهر بصورة امرأة»
(الوسيلة إلى
الله لابراهيم الأنصاري الكويتي ص7)

وزعم أن الآية في قوله تعالى { عَيْنًا يَشْرَبُ بِهَا عِبَادُ 
اللَّهِ يُفَجِّرُو نَهَا تَفْجِيرًا } (الإنسان/ 6) تدلُّ على قدرة الأئمة الإلهية
المعنوية»
(الوسيلة إلى الله)

الله يتجلى بمظاهر النبي 
والأئمة

قال ابراهيم الأنصاري «فاكتساب الطهارة والكرم والجمال والعلم وغيرها من الصفات
الإلهيَّة يعني الارتباط بالطهارة المطلقة والكرم والجمال والعلم المطلق، وكلُّ هذه
الصفات بالمستوى الرفيع متوفِّرة في مظهر المشيئة الإلهيَّة وهم محمَّد وآل محمَّد
عليهم السلام»
(أوداء الله12)

ويعتقدون أن الله خلق السماوات والأرضين لأجل علي وجعله صراطه 
المستقيم وعينه وبابه الذي يؤتى منه، وحبله المتصل بينه وبين عباده من رسل وأنبياء
وحجج وأولياء«
(الوافي للفيض الكاشاني المجلد الثاني الجزء الثامن
8/224).

وبهذا يقضون على السبب الحقيقي من خلق الخلق الذي سطره 
الله في القرآن. { وما خلقت الحن والإنس إلا ليعبدون }. ويأتي
المجلسي برواية مكذوبة تتناقض مع هذه الآية وفيها أن الله قال للقلم لما أمره أن
يكتب « يا قلم فلولاه ما خلقتك ولا خلقت خلقي إلا لاجله»
(بحار
الأنوار15/30).

وحدة الوجود المحب 
والمحبوب شيء واحد

قال ابراهيم الأنصاري 
« قال الحكيم السبزواري «قال أمير المؤمنين عليه السلام:
(إنَّ للهِ تعالى شرابا لأوليائه إذا شربوا سكروا وإذا سكروا طابوا وإذا طابوا
ذابوا وإذا ذابوا خلصوا وإذا خلصوا طلبوا وإذا طلبوا وجدوا وإذا وجدوا وصلوا وإذا
وصلوا اتَّصلوا وإذا اتَّصلوا لا فرق بينهم وبين حبيبهم) وهو إشارة إلى شراب
المحبَّة بكاس الشوق والإرادة في عالم الأرواح قبل الأجساد حتى لا يبقى بينهم وبينه
مغايرة ولا من إنِّيّاتهم (أي الأنا التي تحكي عن التعلُّق و الارتباط بعالم المُلك
و الدنيا و التوَرُّط في سجن الطبيعة ، فينبغي الهجرة منها بحيث لا يُسمع أذانها و
يخفى جدرانها) بقيَّة وتكون المحبة والمحبّ والمحبوب شيئاً واحداً}


الأئمة سبب خلق 
السماوات والأرض

خلق السماوات 
والأرضين لأجل علي وجعله صراطه المستقيم وعينه وبابه الذي يؤتى منه، وحبله المتصل
بينه وبين عباده من رسل وأنبياء وحجج وأولياء«
(الوافي للفيض الكاشاني
المجلد الثاني الجزء الثامن 8/224).

خلق الله جميع الأشياء وفوض أمورها إليهم. فهم يحلون ما يشاؤون 
ويحرمون ما يشاؤون. ولن يشاؤوا إلا أن يشاء الله«
(الكافي 1/365 كتاب
الحجة. باب مولد النبي صلى الله عليه وسلم ووفاته).

الدنيا كلها والآخرة للإمام. يضعها حيث يشاء ويدفعها إلى من يشاء 
«
(الكافي 1/337 كتاب الحجة. باب أن الأرض كلها
للإمام)

زعموا أن الأئمة قالوا "إن الله
يبدأ بالنظر إلى زوار قبر الحسين بن علي عشية عرفة قبل نظره إلى أهل الموقف قال أبو
عبد الله: لأن في أولئك أولاد زنا وليس في هؤلاء أولاد زنا
(الفيض
الكاشاني/الوافي/المجلد الثاني:8/222)، وأولاد الزنا عند الشيعة هم غير الشيعة من
المسلمين"

وزعموا أنهم قالوا » كل الناس
أولاد بغايا ما خلا شيعتنا «
(الكافي الروضة
8/285).

وزعموا عن إبراهيم بن أبي يحيى عن جعفر بن محمد قال: 
ما من مولود يولد إلا وإبليس من الأبالسة بحضرته، فإن علم
الله أن المولود من شيعتنا حجبه من ذلك الشيطان، وإن لم يكن المولود من شيعتنا أثبت
الشيطان إصبعه في دبر الغلام فكان مأبوناً، وفي فرج الجارية فكانت فاجرة

(تفسير العياشي:2/218،البرها ن2/139).

طاعة علي أهم من طاعة 
الله

في مقدمة تفسير البرهان أن الله
تعالى قال:« علي بن أبي طالب حجّتي على خلقي لا أدخل النار من عرفه وإن عصاني، ولا
أدخل الجنة من انكره وإن أطاعني »
(مقدمة تفسير البرهان ص
23)

الأئمة لا يجنبون بل ويولدون مختونين ونجوهم (فساؤهم وضراطهم 
وغائطهم) كريح المسك
(الكافي 1/319 كتاب الحجة باب مواليد
الأئمة).


يجمع القرآن أحد غير الأئمة. ومن ادعى غير ذلك فهو
كاذب.

والقرآن نزل سبع عشرة ألف 
آية.
(الكافي 2/463 كتاب
فضل القرآن بدون باب) قال محمد باقر المجلسي عن هذه الرواية » موثقة« (مرآة العقول
الجزء الثاني عشر ص 525)

الأئمة أفضل من أنبياء الله. لهم 
مقام لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل.

للأئمة مقام عظيم 
وخلافة تكوينية تخضع لها جميع ذرات الكون. وهذا المقام لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي
مرسل.
(الحكومة
الاسلامية 52).

الله مسح أهل البيت 
بيمينه فأفضى نوره فيهم

(الكافي 1/365 كتاب الحجة. باب مولد
النبي صلى الله عليه وسلم ووفاته).

» لا نجاة ولا مفزع إلا أنتم يا
أهل البيت، ولا مذهب عنكم يا أعين الله الناظرة"
( بحار
الأنوار:94/37).

» أنتم الشفاء الأكبر والدواء الأعظم لمن استشفى بكم«
(بحار الأنوار:94/33).

بل إن الأنبياء أنفسهم كانوا يتوسلون إلى الله بالأئمة. فعن الرضا
عليه السلام قال: لما أشرف نوح عليه السلام على الغرق دعا الله بحقنا فدفع الله عنه
الغرق، ولما رمي إبراهيم في النار دعا الله بحقنا فجعل الله النار عليه برداً
وسلاماً، وإن موسى عليه السلام لما ضرب طريقاً في البحر دعا الله بحقناً فجعله
يبساً، وإن عيسى عليه السلام لما أراد اليهود قتله دعا الله يحقنا فنجي من القتل
فرفعه الله"
(بحار الأنوار:26/325، وسائل
الشيعة:4/1143).

مع أنهم يعتقدون
أن للنبي « دور رئيسي في قبول توبة العباد عند
الله»
(الوسيلة إلى الله لابراهيم الأنصاري
الكويتي5).

بهم يُعبَد الله وبهم
يُعرَف الله وبهم يوحَد الله (بحار الأنوار 23/103).

زعم المجلسي أن الأئمة قالوا » إذا
كان لك حاجة إلى الله عز وجل فاكتب رقعة على بركة الله، واطرحها من قبر من قبور
الأئمة إن شئت، أو فشدها واختمها واجعل طيناً نظيفاً واجعلها فيه، واطرحها في نهر
جار، أو بئر عميقة، أو غدير ماء، فإنها تصل إلى السيد عليه السلام وهو يتولى قضاء
حاجتك بنفسه"
(بحار الأنوار:94/29).

"يكتب في هذه الرقعة:" بسم الله
الرحمن الرحيم، كتبت إليك يامولاي صلوات الله عليك مستغيثاً.. .، فأغثني يا مولاي
صلوات الله عليك عند اللهف، وقدم المسألة لله عزو جل في أمري قبل حلول التلف وشماتة
الأعداء، فبك بسطت النعمة علي، وأسأل الله (الخطاب للإمام في قبره) جل جلاله لي
نصراً عزيزاً.."
(بحار الأنوار:94/3).

يصعد النهر أو الغدير وينادي على
أحد أبواب المنتظر (وهم أربعة: عثمان بن سعيد، أو ابنه محمد، أو الحسن بن روح، أو
علي السمري.
(المصدر السابق:94/30)، وانظر: فصل الغيبة من هذه الرسالة)
فينادي أحدهم ويقول:"يا فلان بن فلان سلام الله عليك، أشهد
أن وفاتك في سبيل الله وأنت حي عند الله مرزوق، وقد خاطبتك في حياتك التي لك عند
الله جل وعز، وهذه رقعتي وحاجتي إلى مولانا عليه السلام، فسلمها إليه فأنت الثقة
الأمين"
(بحار الأنوار:94/3).

"ثم ارم بها في النهر وكأنك تخيل لك
أنك تسلمها إليه"
(بحار الأنوار:94/3).

تكتب رقعة إلى صاحب الزمان وتكتب فيها"بسم الله الرحمن الرحيم، توسلت بحجة الله الخلف الصالح محمد بن
الحسن (جاء عندهم روايات تنهي عن التصريح باسمه
(أصول الكافي1/332-333)
فهذه الرواية تناقض ما قرروه، وتناقضهم لا يكاد يكتفي) بن علي
بن محمد بن علي بن موسى بن جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب،
النبأ العظيم، والصراط المستقيم، والحبل المتين، عصمة الملجأ، وقسيم الجنة والنار
أتوسل إليك بآبائك الطاهرين .. وأمهاتك الطاهرات، الباقيات الصالحات .. أن تكون
وسيلتي إلى الله عز وجل في كشف ضري وحل عقدي وفرج حسرتي، وكشف بليتي
..."
(بحار الأنوار:94/29).

" ثم تكتب رقعة أخرى لله سبحانه
وتطيب الرقعتين، وتجعل رقعة الباري تعالى في رقعة الإمام رضي الله عنه وتطرحمها في
نهر جار أو بئر ماء بعد أن تجعلهما في طين حر (طين حر:أي لا رمل فيه

(المصدر السابق:94/28)) (المصدر السابق:94/28/29).

"إن زيارة قبر الحسين تعدل عشرين
حجة، وأفضل من عشرين عمرة وحجة"

(فروع الكافي:1/324، ابن بابويه/ثواب الأعمال:ص5 2،
الطوسي/تهذيب الأحكام:2/16، ابن قولويه/كامل الزيارات:ص 161، الحر العاملي/وسائل
الشيعة:10/348).

ومن دعا الله بهم أفلح بغيرهم هلك لأنه حتى الأنبياء إنما استجيب
دعاءهم بسبب توسلهم بأئمة أهل البيت«
(بحار الأنوار 23/103 وسائل الشيعة
4/1142).

حتى يونس حبسه الله في بطن الحوت لإنكاره ولاية علي بن أبي طالب
ولم يخرجه حتى قبلها «
(تفسير فرات 13 بحار الأنوار
26/333).

بالأئمة تثمر الأشجار وأينعت الثمار. وبهم تجري الأنهار، وبهم ينزل
غيث السماء وينبت عشب الأرض. ولولاهم ما عبد الله.
(الكافي كتاب التوحيد
باب النوادر 1/112).

الإمام هو الصلاة التي أمر الله بها جاء في الكافي { ما سلككم في
سقر: قالوا لم نك من المصلين } قال: إنا لم نتول وصي محمد والأوصياء من بعده. لم نك
من أتباع الأئمة «
(الكافي 1/347 و360 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من
التنزيل في الولاية).

خلقهم الله من نور عظمته ثم صوّرهم من طينة مخزونة مكنونة من تحت
العرش فأسكن ذلك النورَ فيه
(الكافي 1/320 كتاب الحجة – باب خلق أبدان
الأئمة وأرواحهم).

خلقهم الله في أعلى عليين وخلق قلوب شيعتهم مما خلقهم منه
(الكافي 1/321 كتاب الحجة باب خلق أبدان الأئمة
وأرواحهم).

من عرف الأئمة كان مؤمنا ومن أنكرهم كان كافرا (الكافي
1/144 كتاب الحجة – باب معرفة الإمام والرد إليه).

بل زعموا أن عليا قال " أنا قسيم
الله بين الجنة والنار: لا يدخلها داخل إلا على حد قسْمي أنا فقط.
(الكافي 1/152-153 باب أن الأئمة هم أركان
الأرض).

أعطاهم الله الأرض
وفوضهم في التصرف فيها عن أبي عبد الله عليه السلام أن الدنيا
والآخرة للإمام. يضعها حيث يشاء ويدفعها إلى من يشاء «
(الكافي 1/337
كتاب الحجة. باب أن الأرض كلها للإمام).

عندهم خزائن الأرض ومفاتحها ويخرجون
سبائك الذهب من باطنها متى شاءوا
(الكافي 1/394-395 كتاب الحجة. باب
مولد جعفر بن محمد).

يجوز الطواف حول قبر الرسول وحول 
قبورهم
(الكافي 1/287 كتاب الحجة: باب ما يفصل به بين دعوى المحق 
والمبطل في أمر الإمامة).

يعلمون ما في السماوات وما في الأرض ويعلمون ما في الجنة والنار
ويعلمون ما كان وما يكون"
(الكافي 1/204 كتاب الحجة باب أن الأئمة
يعلمون علم ما كان وما يكون وأنه لا يخفى عليهم الشيء).

لا يخفى عليهم كلام أحد من الناس
ولا طير ولا بهيمة ولا شيء فيه الروح، فمن لم يكن هذه الخصال فيه فليس هو
بإمام"
(الكافي 1/225 كتاب الحجة باب الأمور التي توجب حجة
الإمام).

الأئمة يوحى إليهم. فقد رووا عن أبي جعفر أنه قال » والله لا يصيب
العلم إلا من أهل بيت نزل عليهم جبريل«
(الكافي 1/330 كتاب الحجة. باب
أنه ليس شيء من الحق في يد الناس إلا ما خرج من الأئمة).

وعلمهم كامل منذ لحظة ولادتهم. عن
يعقوب السراج قال » دخلت على أبي عبد الله عليه السلام وهو واقف على رأس أبي الحسن
موسى وهو في المهد. فجعل يسارّه طويلا. فجلست حتى فرغ. فقمت إليه فقال لي: أدن من
مولاك فسلم. فدنوت فسلمت عليه فرد علي السلام بلسان فصيح ثم قال لي: إذهب فغيّر اسم
ابنتك التي سميتها أمس. فإنه اسم يبغضه الله. قال: وكانت ولدت لي ابنى سميتها
بالحميراء. فقال أبو عبد الله عليه السلام: إنته إلى أمره ترشد«
(الكافي
1/247 كتاب الحجة: باب الإشارة والنص على بي الحسن موسى).

وكيف يكون طفل في المهد يعرف ما
يبغضه الله من الأسماء حتى اسم الحميراء : إلا أن يكون ذلك وحيا من الله وهو الكفر
والردة حينئذ!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alaqsaalaziz.alafdal.net
 
كل ما تريد معرفتة عن عقيدة الشيعه النتنة وال الخمينى واياك والاخذ بقول التقريب بين السنة والشيعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
εïз منتديــــات الأقـــــــصى العــــزيز الإســـــــــلامية εïз  :: «۩۞۩-** منتدى الديانات والفرق **-۩۞۩»  :: الطرق و الفرق المنتسبه للإسلام-
انتقل الى: