εïз منتديــــات الأقـــــــصى العــــزيز الإســـــــــلامية εïз
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بكم في منتديات
الأقصى العزيزالإسلامية
استعن بالله وسجل
نأمل منك أن تفيد وتستفيد
هام للزوار
أترك لناذكرى لتذكرنا وتذكرك
انك مررت بمنتدانا يوما أو
أترك لنا تعليق في منتدى الزوار
وجـــزاكم الله خيرا

εïз منتديــــات الأقـــــــصى العــــزيز الإســـــــــلامية εïз

منتدانا ( منتدى اسلامي - منتدى نصرة - منتدى عزه وفخر )
 
الرئيسيةالبوابةمجلة المنتدىالتسجيلدخول
اللهم احفظ مصر من كــــل ســـــوء وســائر بلاد المسلمين
أكبر تحية لصمود الرئيس الشرعي لمصر الدكتور محمد مرسي حفظه الله
اللهم فك أسر معتقلي الشرعية في مصر
دعائكم لأخونا المعتقل وعضو المنتدى الشيخ سيد شبانه معتقل الشرعية
اللهم عليك بالسفاح عبدالفتاح السيسي الخائن
عداد الزوار
حقائق مذهلة عن الموز  Eniie110 مرحــــباً بكــــم حقائق مذهلة عن الموز  Eniie110 أنت الزائر رقم حقائق مذهلة عن الموز  Count.cgi?df=alaqsaalaziz.alafdal حقائق مذهلة عن الموز  Eniie110الأقصى العزيز حقائق مذهلة عن الموز  Eniie110
Like * Tweet * +1
توقيت مكة
توقيت القاهرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كود إعادة ضبط المصنع للموبايلات السامسونج samsung
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالثلاثاء 04 فبراير 2014, 8:05 am من طرف الأقصى في القلب

» الاحواز عربية رغم انف الفارسية
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالخميس 14 فبراير 2013, 12:11 pm من طرف الأقصى في القلب

» المسودة الأولى لدستور مصر الحديثة
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالأحد 21 أكتوبر 2012, 11:18 pm من طرف الأقصى في القلب

» عباس بن فرناس (عالم جليل ظلمناه)
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالأحد 21 أكتوبر 2012, 10:48 pm من طرف الأقصى في القلب

»  الأحوازيون أفقر شعـب على أغنى أرض في العالم
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالسبت 20 أكتوبر 2012, 4:43 pm من طرف الأقصى العزيز

»  حقائق عن عروبة الأحواز
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالسبت 20 أكتوبر 2012, 3:59 pm من طرف الأقصى في القلب

» وصف مدينة قرطبة سنه 350 هجرياً- الأندلس العزيز
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالسبت 20 أكتوبر 2012, 1:21 pm من طرف الأقصى في القلب

»  أدوية غذائية متوفره في كل منزل
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالأربعاء 12 سبتمبر 2012, 10:39 pm من طرف الأقصى في القلب

» طريقة تعلم الصلاة للأطفال (بالصور)
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالسبت 01 سبتمبر 2012, 11:51 am من طرف الأقصى في القلب

» هنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالجمعة 24 أغسطس 2012, 12:45 pm من طرف داوء القلوب

» فمن هو القاتل ؟
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالخميس 16 أغسطس 2012, 10:15 am من طرف داوء القلوب

» تريد ان تتجن عذاب النار
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالسبت 11 أغسطس 2012, 9:19 am من طرف داوء القلوب

» ضربة الشمس الاسباب والعلاج والاسعافات الأولية
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالسبت 11 أغسطس 2012, 9:03 am من طرف داوء القلوب

»  غزوات الرسول صلى الله عليه وسلم الكبرى التي حدثت في رمضان
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالسبت 11 أغسطس 2012, 8:53 am من طرف داوء القلوب

»  دعاء ليلة القدر
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالسبت 11 أغسطس 2012, 8:29 am من طرف داوء القلوب

» فلاش :εïз --[ مِنْ الروائِع ]-- εïз
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالسبت 11 أغسطس 2012, 8:18 am من طرف داوء القلوب

» تعزي الشعب المصري في شهداء الحدود
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالأربعاء 08 أغسطس 2012, 10:19 am من طرف داوء القلوب

» قصيدة عن الحياة من أجمل ما قرئت داوء القلوب
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالإثنين 06 أغسطس 2012, 9:07 am من طرف داوء القلوب

» وجبة السحور.. أفضل علاج للصداع في رمضان
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالإثنين 06 أغسطس 2012, 8:35 am من طرف داوء القلوب

» حقاً أن الصلاة عمود الدين
حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالإثنين 06 أغسطس 2012, 8:29 am من طرف داوء القلوب

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الأقصى العزيز - 818
حقائق مذهلة عن الموز  Vote_rcapحقائق مذهلة عن الموز  Voting_barحقائق مذهلة عن الموز  Vote_lcap 
ناصرالأقصى - 482
حقائق مذهلة عن الموز  Vote_rcapحقائق مذهلة عن الموز  Voting_barحقائق مذهلة عن الموز  Vote_lcap 
الشيخ سيد شبانه - 465
حقائق مذهلة عن الموز  Vote_rcapحقائق مذهلة عن الموز  Voting_barحقائق مذهلة عن الموز  Vote_lcap 
الفارس العربى - 344
حقائق مذهلة عن الموز  Vote_rcapحقائق مذهلة عن الموز  Voting_barحقائق مذهلة عن الموز  Vote_lcap 
الأقصى - 299
حقائق مذهلة عن الموز  Vote_rcapحقائق مذهلة عن الموز  Voting_barحقائق مذهلة عن الموز  Vote_lcap 
samir farag - 243
حقائق مذهلة عن الموز  Vote_rcapحقائق مذهلة عن الموز  Voting_barحقائق مذهلة عن الموز  Vote_lcap 
الأقصى في القلب - 223
حقائق مذهلة عن الموز  Vote_rcapحقائق مذهلة عن الموز  Voting_barحقائق مذهلة عن الموز  Vote_lcap 
محمداحمدرزق - 185
حقائق مذهلة عن الموز  Vote_rcapحقائق مذهلة عن الموز  Voting_barحقائق مذهلة عن الموز  Vote_lcap 
عيون مكه - 181
حقائق مذهلة عن الموز  Vote_rcapحقائق مذهلة عن الموز  Voting_barحقائق مذهلة عن الموز  Vote_lcap 
محمدالشهاوى - 158
حقائق مذهلة عن الموز  Vote_rcapحقائق مذهلة عن الموز  Voting_barحقائق مذهلة عن الموز  Vote_lcap 

 

 حقائق مذهلة عن الموز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس الإسلام
أقصى فعال
أقصى فعال
شمس الإسلام

الدولة : مصرحبيبتي
عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 22/08/2010

حقائق مذهلة عن الموز  Empty
مُساهمةموضوع: حقائق مذهلة عن الموز    حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالأحد 22 أغسطس 2010, 2:41 am

حقائق مذهلة عن الموز  9084815211692543975
حقائق مذهلة عن الموز  543138929288703678






حقائق مذهلة عن الموز  32
حقائق مذهلة عن الموز

حقائق مذهلة عن الموز  32حقائق مذهلة عن الموز  32




الموز يحتوي الموز على ثلاثة
سكريات طبيعية - سكروز وسكر الفواكه والجلوكوز،
مع الألياف بالطبع، يمنحنا الموز دفعة كبيرة وثابتة وفورية من الطاقة.

حيث أثبت بحث علمي بأن موزتان فقط يمكنهما أن
يزودان طاقة كافية للقيام بتمرين رياضي لمدة 90 دقيقة.

فلا عجب أن يكون الموز الفاكهة الأولى للرياضيين
البارزين. ولكن الطاقة ليست هي كل ما يقدمه الموز،
فالموز يمنحنا النشاط والصحة. ويساعدنا على التغلب
على عدد كبير من الأمراض لذلك يجب إضافته دائما

حقائق مذهلة عن الموز  32
ويعالج الموز

حقائق مذهلة عن الموز  Banana1

الكآبة:فقر الدم:ضغط الدمّ
:تحفيز قدرة الدماغ:
الإمساك:الحموضة المعوية:
الأعصاب:زيادة الوزن والعمل:
قرحة المعدة:

حقائق مذهلة عن الموز  32
حقائق مذهلة عن الموز  32حقائق مذهلة عن الموز  32

الإجهاد:

تناول الموز كجزء من حمية منتظمة يمكن أن
يقلل خطر الموت بالسكتة بنسبة 40%.

وهكذا فالموز غذاء كامل متكامل، وعند
مقارنته بالتفاح، فالموز يحتوي على 4 مرات
أكثر بروتين، ومرتان أكثر كربوهيدرات، و3
مرات أكثر فسفور، وخمس مرات أكثر فيتامين أ
وحديد، ومرتان أكثر فيتامينات، ومعادن، كما أنه
غني بالبوتاسيوم.

لذلك فقد يكون الوقت لاستبدال المثل القائل:
تفاحة في اليوم تبعدك عن الطبيب،
إلى موزة في اليوم وصحة على الدوم


عدل سابقا من قبل شمس الإسلام في الأحد 22 أغسطس 2010, 3:00 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصرالأقصى
المشرف العام
المشرف العام
ناصرالأقصى

الدولة : مصر
عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

حقائق مذهلة عن الموز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقائق مذهلة عن الموز    حقائق مذهلة عن الموز  I_icon_minitimeالأحد 22 أغسطس 2010, 2:46 am

حقائق مذهلة عن الموز  231880
الموز موضوع طعمة حلو خصوصا فى رمضان



حقائق مذهلة عن الموز  Banana1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حقائق مذهلة عن الموز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
εïз منتديــــات الأقـــــــصى العــــزيز الإســـــــــلامية εïз  :: «۩۞۩-**المنتديات العلمية **-۩۞۩»  :: منتدى الزراعة-
انتقل الى: